إزالة الصورة من الطباعة

قيادة (حماس) في غرب غزة تتفقد مخيمات "للقدس ماضون" بالمنطقة


نظم وفد من قيادة حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في غرب غزة زيارةً تفقدية لمخيمات "للقدس ماضون" في المنطقة، حيث كان في استقبال الوفد مشرفي ومدربي المخيمات.

وضم وفد الحركة القيادي بحماس د. نسيم ياسين ود. نعيم بارود رئيس لجنة المخميات بغرب غزة ولفييفٌ من قيادات الحركة.

بدوره أكد د. نسيم ياسين على ضرورة ووجوب الاستعداد والإعداد الجيد لتحرير البلاد والعباد والمقدسات، مشدداً على ضرورة الالتزام بالشعائر الإسلامية من أداء الصلاة وقراءة القرآن والاهتمام بالتحصيل العلمي.

وأشاد د. ياسين بالعمل وحسن سير وتنفيذ البرامج المقرة، مثنياً على جهود مدراء ومشرفي المخيمات، التي أوضح أنها تشهد اهتماماً مضاعفاً عن السنوات الماضية.

من جهته أوضح د. نعيم بارود أن المخيمات التي حملت عنوان "للقدس ماضون"تهدف إلى الترفيه عن المشاركين وتثقيفهم وتعزيز الثوابت الوطنية في قلوبهم، مشدداً على أن هذه المخيمات تُعلم الطلاب حب أوطانهم وترسخ مفهوم حق العودة في نفوسهم الأمر الذي اعتبره أسمى رسائل المخيم.

وأشار بارود إلى الازدياد الملحوظ في أعداد الملتحقين بالمخيمات، عازياً ذلك إلى ثقة أبناء الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة والتفاف الشعب حول حماس وفق تعبيره.

وكانت حركة حماس بغرب غزة قد أطلقت مخيماتها لعام 2017 من أمام منزل رئس المكتب السياسي د.إسماعيل هنية بحضوره ولفيف من قيادة حماس ومئات المواطنين والأطفال.

الصور: بعدسة سراج للإعلام:


01

02

03

04

05

13

10

09

08

07